لعبة Extreme Car Driving Simulator مهكرة لـ اندرويد

5.3.0

Extreme Car Driving Simulator is the best car simulator of 2014, thanks to its advanced real physics engine
Descargar
4.3/5 Votos: 3,372,665
Desarrollador
AxesInMotion Racing
Versión
5.3.0
Actualización
5 ديسمبر 2020
Requerimientos
4.4 والأحدث
Tamaño
69M
Consíguelo en
Google Play

Reportar esta app

Descripción

تحميل لعبة Extreme Car Driving Simulator مهكرة عبارة عن محاكي قيادة مخيف يمنحك إثارة لعبة سباق سيارات رائعة.في هذه اللعبة ، عليك التحكم في مجموعة متنوعة من السيارات والسيارات الخارقة والتجول في شوارع المدينة. بالإضافة إلى الرسومات الجذابة والمؤثرات الصوتية ، هذه اللعبة عبارة عن محاكاة ذات مستوى متقدم تجعل تحركات السيارات على الطريق والمناورات التي يتم إجراؤها وكذلك الأضرار تبدو طبيعية. تم تصميم منطقة اللعب لتكون غير محدودة ، بحيث يمكنك القيادة في أقسام وشوارع مختلفة.

 

كانت Extreme Car Driving Simulator واحدة من أفضل ألعاب محاكاة القيادة لعام 2014 بفضل الفيزياء الواقعية. بعد 6 سنوات ، لا تزال هذه اللعبة تبدو جيدة ولديها قاعدة خيال علمي كبيرة إلى حد ما.

طريقة اللعب في Extreme Car Driving Simulator

نظرًا لأنه ليس من الصعب التخمين ، ستلعب دور المتسابق الذي سيقود العديد من سيارات السباق الرائعة. من حيث الواجهة ، فإن اللعبة لديها مظهر مماثل لـ Bus Simulator: Ultimate . سيحصل اللاعب على دواسة غاز وزر فرامل على اليمين وزرين لضبط الاتجاه. ومع ذلك ، بدلاً من العمل كسائق حافلة لنقل الركاب على طول الطريق ، ستكون حراً في فعل ما تريد.

 

في محاكاة القيادة القصوى ، السرعة ليست أولوية. ليس عليك أن تسير بسرعة كبيرة للفوز بسباق مثل Alphast 8 أو Real Racing . بدلاً من ذلك ، سيتعين على اللاعبين القيام بكل ما يلزم لإظهار مهاراتهم في القيادة.

إذا سبق لك أن شاهدت المسلسل التلفزيوني Fast and Furious ، وخاصة Tokyo Drift ، فمن المفهوم تمامًا كيف يُظهر السائقون براعتهم في الشوارع. هذه اللعبة تشبه الفيلم ، فكلما زادت مهاراتك في القيادة ، زادت درجاتك.

تعتبر السيارات الخارقة جزءًا لا غنى عنه في أي لعبة سباق. هذه اللعبة ليست استثناء. على الرغم من عدم وجود العديد من السيارات مثل Asphalt 8 ، إلا أن هناك بعض السيارات الخارقة الرائعة في هذه اللعبة في تقديري. من العلامات التجارية لشركات السيارات الشهيرة مثل Lamborghini و Ferrari إلى السيارات الأكثر شهرة.

تدعم هذه اللعبة أيضًا وظائف العرض المتعدد أثناء القيادة ، مما يعني أنه يمكنك تغيير الكاميرا كما تريد. شيء رائع آخر هو أنه يمكنك تغيير لون الطلاء لسيارتك.

 

بشكل عام ، تتمتع هذه اللعبة برسومات جيدة نسبيًا حتى يومنا هذا (تذكر أن اللعبة ظهرت لأول مرة في عام 2014). بالطبع الصورة أقل جودة من Asphalt 9 ، لكن يتم إطلاق المشروع على جميع الأجهزة تقريبًا. الصوت في هذه اللعبة مفعم بالحيوية والواقعية. أثناء قيادة السيارة يمكنك الاستمتاع بصوت المحرك وضجيج الإطارات.

ميزات Extreme Car Driving Simulator:

  • حركة المرور على الطرق والشوارع
  • عرض المعلومات في HUD
  • وجود أنظمة ABS و TC و ESP وإمكانية إيقاف تشغيلها
  • بيئة غير محدودة
  • محاكاة طبيعية للحوادث وإصابات السيارات
  • إمكانية القيادة بالكاميرات متنوع
  • تحكم في اللعبة بطرق مختلفة

Novedades

🎉December update packed with changes!🎉

• New user interface designed for you. We’re VERY proud of it! 📱🧑
• We’ve been working on your car collection, take a look!. You will LOVE IT. 🏎🏎🏎
• Brand new customization system. Choose tires, MEGA-skins… and create your custom look. 🔧🚐
• Best performance ever!! Our developers worked non-stop optimizing the game to make it work even on a microwave.⌨️📺

🚧 Stay tuned! … we are working on new content for the next updates! 🚧✨

Imágenes

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *