تحميل سكور هيرو مهكرة APK لـ اندرويد

2.68

إذا كنت من محبي كرة القدم وتحب الأهداف الجميلة التي يقوم بها أفضل لاعبي كرة القدم ، فعليك الانتباه إلى لعبة android التي تسمى  Score! البطل .
Descargar
4.2/5 Votos: 6,722,223
Desarrollador
First Touch Games Ltd.
Versión
2.68
Actualización
7 يناير 2021
Requerimientos
4.4 والأحدث
Tamaño
95M
Consíguelo en
Google Play

Reportar esta app

Descripción

إذا كنت من محبي كرة القدم وتحب الأهداف الجميلة التي يقوم بها أفضل لاعبي كرة القدم ، فعليك الانتباه إلى لعبة android التي تسمى سكور هيرو مهكرة.

لقد شهدنا لحظات خاصة في كرة القدم ، مثل تسديدات إبراهيموفيتش المقلوبة ، وتقنية ميسي أو تسديدة روبرتو كارلوس بعيدة المدى. النتيجة! بطل سوف تتقن هذه التقنيات. إذا كنت تعتقد أن هذه اللعبة تشبه لعبة FIFA Football  أو  PES ، فأنت مخطئ. لست بحاجة إلى التحكم في جميع اللاعبين الأحد عشر في الملعب. تقتصر اللعبة على لاعب واحد ، سننشئ معه تركيبات جميلة أو أهدافًا رائعة.

تنزيل لعبة دريم ليج 2021 مهكرة للأندرويد

سكور هيرو مهكرة

مهمتك هي رسم مسار الكرة بإصبعك من أجل التمرير أو الركل. إذا اصطدمت الكرة بساق الخصم أو أمسكها حارس المرمى ، فستخسر.

في الوقت الحالي ، سجل  ! البطل  لديه أكثر من 580 المستويات. علاوة على ذلك ، كل مستوى صعب للغاية. يتم عرض إنجازاتك على شكل نجوم. يجب أن تحصل على نجمة واحدة على الأقل لترقية المستوى. بالطبع ، هدف كل لاعب في هذه اللعبة هو إكمال جميع المستويات بـ 3 نجوم. على الرغم من أن هذه لعبة كرة قدم ، إلا أنها تشبه إلى حد ما اللغز في بعض الأماكن  .

هدف!  يتيح لك Hero شراء ملحقات اللاعب مثل الملابس والأحذية والجوارب وتسريحات الشعر (مرحبًا بنظام التبرع). يمكنك أن تصبح عضوا في أي ناد. ومع ذلك ، لا يمتلك اللاعبون إحصائياتهم الخاصة ، لذلك يبدو حتى رونالدو أو بول بوجبا لاعبين عاديين. لا يوجد تقدم واضح في اللعبة. التقدم الوحيد هو أنك أنت نفسك تتغلب على المزيد والمزيد من المستويات الصعبة.

توجد 5 أيقونات للقلب في الزاوية اليمنى من الشاشة. بعد 4 حالات فشل ، ستفقد قلبًا واحدًا (سيتحول إلى اللون الرمادي) ، لذلك من الناحية النظرية ستفشل 20 مرة في اليوم كحد أقصى. تتم استعادة كل قلب في 15 دقيقة ، ولكن يمكن للاعبين استخدام المال لشراء المزيد من الحركات.

 

رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة

الرسومات واقعية للغاية بفضل تقنية 3D والعناية الدقيقة للمطور. حركة اللاعبين مرنة وسلسة. يمكنك حفظ لحظات اللعب الجميلة عن طريق قطع المشهد والفيديو بالحركة البطيئة. كما هو الحال مع ألعاب كرة القدم الأخرى ، فإن المعلق أمر لا بد منه. في حين أن مقترحاتهم غير واضحة ، فإنهم ، جنبًا إلى جنب مع تصفيق المعجبين ، يخلقون أقصى تأثير للحضور.

Novedades

Version 2.68
• Bug Fixes

Video

Imágenes

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *