تنزيل VivaCut PRO لـ اندرويد مهكر

2.1.0

VivaCut for Android, Pro Video Editor APP for full screen video creating. Whether you want to make aesthetic films or simply share memories & funny moments with friends, VivaCut is the Pro Video editor with all features you need. Multi-layer timeline, chroma key and green screen features to help you make cinematic videos with music for YouTube, Instagram and TikTok. Cutting, combining or chroma keying clips, open the gate of Best video editing app with all features just for you.
Descargar
4.6/5 Votos: 311,225
Desarrollador
VivaCut professional video editor
Versión
2.1.0
Actualización
25 يناير 2021
Requerimientos
5.0 والأحدث
Tamaño
61M
Consíguelo en
Google Play

Reportar esta app

Descripción

VivaCut هو تطبيق من المحتمل أن يعرفه كل منشئ محتوى على YouTube ومدون فيديو يحترم نفسه. إذا كنت تقوم بالتصوير غالبًا على جهاز Android الخاص بك ، فسيكون هذا المحرر مفيدًا بالتأكيد. إنه يختلف عن كثيرين من خلال نهجها الخاص ، ولكن في نفس الوقت ، سهولة الاستخدام. بواسطته ، يمكنك إنشاء مقطع مذهل ، لا يختلف عن المحترف ، في غضون لحظات.

نعم ، من الصعب إنكار وجود الكثير من معالجات الفيديو اليوم. يمكن تصنيف بعضها على أنها ضعيفة والبعض الآخر متوسط ​​جيد. ولكن هناك أيضًا أعمدة قوية ظلت على المنصة لفترة طويلة. لقد راجعنا بالفعل وأخبرنا عن القادة اللامعين في تحرير الفيديو الذين يمكنهم إظهار السحر الحقيقي. وهذه الأداة ليست استثناء. نحن على استعداد لتوصيك بتنزيل VivaCutكتطبيق احترافي لمعالجة الفيديو. هنا يمكنك بسهولة تعديل الفيديو الخاص بك وإضفاء الإثارة عليه بتأثيرات فريدة. وستسمح لك نسخة التعديل بالتخلص من جميع العناصر غير الضرورية التي تسعى جاهدة لمنعك من إنشاء تحفة حقيقية. لا تنشغل بالأشياء الدنيوية ، فقط كن مبدعًا دون إضاعة الوقت.

ما هي الأدوات المتوفرة في VivaCut لنظام Android:

  •  تركيب متعدد الطبقات
  •  عدد ضخم من التحويلات المهنية
  •  إضافة مريحة للموسيقى المتعددة والمؤثرات الصوتية
  •  التكيف مع تنسيقات جميع الشبكات الاجتماعية المعروفة لدينا اليوم
  •  إطار في الإطار
  •  تقنية مفتاح كروما

وبالتالي ، كما ترى ، يمكن استخدام التطبيق بسهولة بدلاً من العديد من التطبيقات الأخرى. ستجد هنا مجموعة من الأدوات التي يمكنها أن تتفوق على مجموعة برامج الجوال المتعددة في آن واحد. تخيل الآن مقدار المساحة المتوفرة لديك بعد حذف كل ما لا تحتاجه. لدينا بالفعل مفضلات بين محرري الفيديو ، يبدو أنه ظهر واحد آخر اليوم. دعنا نذكرك أنه هنا أيضًا ، كانت هناك بعض القيود من المطورين ، لذلك من الأفضل التفكير في الأمر على الفور. لن يكون من الضروري تنزيل VivaCut Pro على الفور مع قطع الإعلانات وفتح ميزات إضافية. من المؤكد أن مثل هذا Viva Coot سوف يلهمك لإنشاء فيديو يمكن أن يكون سببا. الأهم من ذلك ، أن هذا الإصدار ينفذ القدرة على حفظ مقاطع الفيديو بدون علامة مائية وقيود مدفوعة. وتبدو أعمال الفيديو هذه دائمًا باهظة الثمن ومثيرة للإعجاب ، بغض النظر عن طراز الجهاز الذي تم تركيبها عليه.

Novedades

1.تم إصلاح الخلل الذي يختفي VFX / Transition / filter

Imágenes

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *